أخبار عاجلة
الرئيسية / تكوينات MOS / التكوينات الإشهادية MCE-MTA

التكوينات الإشهادية MCE-MTA

انتهت عملية التسجيل  انتظروا التوصل بالبريد الالكتروني الخاص بولوج منصة التكوين عن بعد الرسمية ل  Microsoft مع توظيف البريد الإلكتروني TAALIM.MA. وذلك عبر الرابط imagineacademy.microsoft.com

في اطار تنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية2015-2030 و خاصة المشروع رقم 12 الرامي الى تطوير استعمالات  تكنولوجيات المعلومات و الاتصالات في التعليم و تفعيلا لمقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة بين وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و شركة مايكروسوفت المغرب, انطلقت المرحلة الختامية للتكوينات الإشهادية, والتي ستستمر الى غاية نهاية السنة الجارية,في المجالين التاليين :

  • (Microsoft Certified Educator) -الأستاذ المعتمد لدى مايكروسفت- و التي تستجيب لمرجع تطوير الكفايات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمنظمة اليونسكو, والتي تهدف بالأساس إلى تمكين الأطر التربوية من تطوير استعمالات هذه التكنولوجيا, وتأهيلهم لمهارات القرن الواحد والعشرين القائمة على التواصل و التعاون, والتفكير النقدي و الإبداعي, والتنظيم و البحث و حل المشكلات،
  • (Microsoft Technology Associate) – التكوين و الإشهاد في مجال تكنولوجيا المعلوميات NTIC و التي تهم جميع ألاساتذة والأطر الملمة بمجال المعلوميات.

و تجدر الإشارة الى ان التكوينات الإشهادية السالفة الذكر ستعتمد صيغة التكوين عن بعد كما انها متوفرة باللغات التالية : العربية و الفرنسية بالإضافة الى الانجليزية، و يمكن الولوج لهذه التكوينات بإستعمال منصة التكوين عن بعد الرسمية ل  Microsoft مع توظيف البريد الإلكتروني TAALIM.MA. وذلك عبر الرابط imagineacademy.microsoft.com .

وسيتم تنظيم بمجرد إنتهاء المترشح من التكوينات في المجزوءات اللازمة, دورات للإشهاد في القاعة المخصصة لذلك على المستوى المديرية الإقليمية بتنسيق مع المنسق الإقليمي لبرنامج جيني.

و عليه,  فالسادة الأساتذة و الأطر الإدارية الحاصلين على شهادة MOS الراغبين في المشاركة التفضل بملء الاستمارة الورقية وارسالها عن طريق السلم  الى منسقية برنامج جيني بالمديرية الاقليمية في اجل اقصاه 28/04/2017 كما أنه ولتسريع مسك المعطيات ومعالجتها مطالبون أيضا بملء الاستمارة الالكترونية في الرابط التالي:

رابط تحميل الاستمارة الورقية.

رابط التسجيل بالاستمارة الالكترونية.

انتهت عملية التسجيل  انتظروا التوصل بالبريد الالكتروني الخاص بولوج منصة التكوين عن بعد الرسمية ل  Microsoft مع توظيف البريد الإلكتروني TAALIM.MA. وذلك عبر الرابط imagineacademy.microsoft.com 

عن gentar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*